سأكمل طريقي...دينا أم محمد

 سأكمل طريقي

وقد تستغربوا أنني أحن 

لأيامي الماضية 

الأيام التي لا تعرف حزنا 

ولا تسكب دمعأ 

ولا تحمل عبئأ 

حروف وكلمات مقروءة وغير مقروءه 

وبعد أيام التحدي بالكتابة وبعد القراءة لأغلب الشعراء والأدباء والكتاب استوقفني كاتب بأسلوبه السلس  والمفهوم فقررت أن أتخذه قدوة لي وأخذت قلمي لأبدأ بأيام أحن إليها 

أيام كنت أكتب بقلمي كل ما يجول بخاطري 

أيام وحدتي مع قلمي كنت دائما اقرأ لكاتب معروف لأستفيد من كتبه

 فأكتب وأكتب وتأملت  في كتاباته  فوجدت  الطريق  لقلمي    عندما   أقرأ   له  أشعر  بأن  الحروف  تجري  على لساني  فأغالب   نفسي  لأكمل  مسيرتي مع  حروفه

حروفه التي أعطتني الحافز لأكمل مسيرتي بالرغم من كل المضايقات إلا أنني تمسكت بمواصلة طريقي مع قلمي المتواضع

وأخذت أكتب مرة عن الحنين ومرة عن الفراق ومرة أخرى عن الحب ومرات عن حياتنا اليومية والتي عشناها ونعيشها

وعن ذكريات الزمن الماضي

وأشكر كل من شجعني ع الكتابة بالرغم من مضايقات  الآخرين

فكتب بقلمي الشجاع الذي احتار بكتاباتي

بدأ   اسمي  يشتهر في الأوساط  الأدبية   وهذا  أثار غيرة  من حولي  وحاولوا ........

وحاولوا محاربتي أنا وقلمي ولكن إصراري على المتابعة المستمرة ووقوف بعض الأشخاص معي زاد من قوتي 

وسأكمل طريقي

بقلمي Dina Kh 

دينا أم محمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أوراق الخريف..وقلم نورة طلحة

((خاطرة : حُب النَبِي)) ابو بكر الصيعري

نصوص بوح الصورة ..القلم والقيد لمجموعة من الأساتذة الشعراء