حبك... لا أريده // الشاعرة قطيف فارس

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏‏
حبك... لا أريده
فصول ثلاثة
مسيرة عمرك ياقلبي!
أعاتبك.. قدري!
لأنك أحكمت علي الصمت
ذاكرة روح بقيت متوهجة
ويمامةعشق تتوسد مهجتي
ترسم حروف فصول
تناوبت عمري
ربيع حب وشدو قلب
خريف بلونه الأصفر
كان عزف قلبي
لكنني أحبك
شتاء روعة أنت كنت!
في ثلجك أخضر الغصن
أورق القلب ينابيع عطاء
ريحك حركت مواقد الدفء
اشتعل القلب
استظل القمر خجلا
بين حنايا حروفي
نظمتك أجمل الأغاني
لأنفض عن عمري ثوب الكسل
ليبقى قلبي نار عشق لاتخمد
فجأة كأس الحب اتكسر
لماذا كذبت علي؟!
لماذا قلبي لي ابتسم؟!
أومأ إشارة أنك ستعود
ومع هواء القلب سترجع
وعلى مقعد من الدموع سأغرق
هناك عند سور القلب انتظرتك
في ليلة رتبها الدعاء
عدت
وليتك لم تعد
عدت بنفسجا لا لون فيه ولا عطر 
ضحكت الدنيا كلها
إلا... أنا
من أحببته كان يعادل الدنيا
حبه حفرته عشقا في حنايا القلب
الآن.. أنت أمامي
أين مفتاح قلبي...؟؟!
لقد ضاع هناك...
وراء عتم الغيم المسافر
نعم هناك رميته
أو ربما سقط مني تائها
حبك هذا... لا أريده
لأنني قررت
سأبقى في صومعة حبك ذكرى
نعم في كل القرون
أحبك حتى لو كل مياه البحار جفت
وكل أغصان القلوب احترقت
لأنك كنت عصارة حرفي
ووردة عمر في غفلة من الزمن تفتحت
كنت لي معزوفة عشق
تضحك لها البلابل
وتغنيها الورود
الآن.. لم تعد تسكن عيني
ولا وتر الشوق تعزفه في قلبي
أحاول أن أوقد عاطفتي
أن أخرجها من غرفة الإنعاش
لكنها... هدأت
لم تعد تتحسس عطرك
لم تعد أسطورة نبضها
لم تعد سؤالا لاهثا
في حروف جواب
كنت حبا سكن القلب والأهداب
الآن حبك لم يعد كما كان
لنفترق من خلال دمع
لؤلؤه حب وحنان
سأبكيك دموعا ساخنة
على حب قد كان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.