ينعتني..// الشاعرة أمل أبو الطيب محمد

ينعتني..
وينعتني بأني كنت..
في طبع الاناني..
وانا التي جعلت منه طاغية..
الزمان ..
مستبد ظالم فى حبك
لم يكن يوما على حاني
قل عني ماشئت
ولكن إياك ان تنعت حب
بالاناني
أنت من اتخذ حبى
........ .......... . . ... .......
للعب والتسليه
أنا لم اكن للعهد ناسيه
انا قلب احب وكنت فى نارك
هاويه ..
ولم اكن يوما فى حبك أنانية
انتظرت منك ان تبادلنى ..
مشاعر ساميه ..
وكنت أنت للحب متسلط ..
ومشاعرك جافيه ..
أكتب إليك رسالتي الثانية..
بحرقة قلب و اشواقا داميه..
..................................... ..
بحروف ذبحت على اوراقي..
ودموع تحجرت فى أحداقي..
انت مستبد سادي تهوى ..
التلذذ بعذابي..
سهرت الليل عددت نجومك..
رافقت دجاك ..
لانتظر منك لحظة شروق علي أراك..
كنت تنعم بنوم عميق وانا..
انتظر لتستفيق ..
اااه منك كم كنت أنت اناني..
لم أكن أعلم أنك أنت قاتلي ..
والان أرقص واطرب على الامي..
.............................................
اغتال فرحة أيامي ..
اقتل أحلامي وافرح على اشلاء ..
قلبى الدامي..
واتركنى ابكي وأرثي أيامي ..
اهجرني فليس بجديد عليك..
ياظالمي..
إزدريني واقتل فرحة أيامي..
وسنيني..
دمر احاسيسى كم فجرت..
شرايينى..
واتركني لافقد ذاكرتي واذهب ..
لدنيا ثانيه..
ليس بها من يفرح لعذابي..
............................................
فحبك كان عندى مخلدا..
نقشته على الصخور على..
كل رابية كتبت إليك حروفي..
اقرأهاوأعلم ان تلميذتك اليوم ..
صارت معلمه..
واستوعبت الدرس لم أكرر التجربه
فقد تكون آخر كلماتي لك
انا لست أنانية ..
انا دائما كنت لك أنثى حانيه
...............................................
.....بقلمى/
أمل أبو الطيب محمد
جمهورية مصر العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.