قصيدتي آُمي // الشاعر : عماد خمو

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏قصيدتي
آُمي
يا نبعاً لكُلِ صدقٌ و وفاءِ
صلاتُكِ بابٌ لكُلِ رجاءِ
يا سُلماً ممدودٌ للسماءِ
نغمةُ الحُبِِ وال دُعاءِ
آمي
يا من رسمتِ ليَ حياتي
بصلاتكِ و قوتك منكِ حياتي
لولاكِ لما كانَ لي ايُ انجازاتي
فرحتي و غايهُ حبي و ابداعاتي
آمي
مهما كتبتُ عنكِ او اصفُكِ
انتِ اكبر من كلماتي حُبكِ
اتمنى عُمراً فوق عمري
كي آوفي لكِ نعمهُ ربي
آمي
يا يا نوري في شمعةِ
يا ضحكتي في دمعةِ
يا بسمتي جحيم كآبةِ
يا آمي يا روح حياتي
آمي
كم غطت روحك ِلي روحي
و نزف بقلبكِ مني جرحي
يحملُ لي فرحي و اقداري
منكِ استمدُ قوهُ مشواري
آمي
لولاكِ لما كانَ لي حنانُ
لما كنتُ تعلمتُ الآمانُ
انتِ نوراً لي و لكُلِ طُرقاتي
صلاتُكِ حمتني من العثراتي
آمي
يا نعمهٌ اهداها لي ربي
جعلتِ النورِ لي بدربي
صلاتُكِ تعادِلُ الفِ مرهٌ صلاتي
نوري لآجلي يا امي كل صلاتي
كُنتُ صغيراً ربتي بكُلِ رقةِ
جمعتني بكِ من ربي طيبةِ
يا من جعلُكِ الله ليِ للحُبِ آمنِ
فآحمي قلباً سكنتيه بكل زمنِ
فآحمي قلباً سكنِتيهِ بكُلِ زمنِ
آمي
آمي
آمي
آهداء مني لكل آم سهرت وكافحت وربت و تعبت على اطفالها
و لم تشكي الاْ لربِها ...
اهداء الى كُل آم انتقلت الى جوار ربها ربي لتكون لديك بفرح وسعاده
اخيراً اهداء الى امي العزيزه التي حرمتني منها الحياه اكثر من عشرُ سنوات
وكل ما اكتبُ عنها ابكي و تنزل ُ مني الدموع.
...ربي يحرس لكم امهاتكم
و يرحم منهم كل الاْموات
....بقلمي عماد خمو...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.