زاهدة في عشقك// الشاعرة المبدعة : سمراء محمد



ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏زاهدة في عشقك حروف صارخه
أحبك ... قليله عليك
اعشقك لحقك لا تكفيك
اهيم بك لعيونك حقها لاتفيك
أنا لا أحبك لا اعشقك لا اهيم بك
انا أعبدك وفي محرابك اناجيك
انا اعبدك و صلاه العشق اصليهابين يديك
اعبدك اعبدك يامن الروح تأتي اليك
أعبدك اعبدك يامن القلب يطير إليك
أنا من تنسج الاشعار لجمالك لن تفيك
انا من تذرف الدموع لهجرانك
انا القتيله في بعااااادك
انا من ابوح بقصتي للناس واشكيك
أنا من عشقك لقبوني بمجنونه هواك
أنا التي تبكي وتدعو الله ان يحميك
وانا من تترجى ربها ان يحرسك
بخزائن الرحمن يخبئك و يحفظك
أحببتك كحب امك التي انجبتك
أغار غيره تفوق غيره اختك عليك
أحببتك ولا ابصر في دنيا سواك
فهل أذنبت عندما أحببتك وعشقتك
هل أذنبت عندما راحتي سميتك
و كياني و أنفاسي جعلتها ملك
حبي لك فاق الجنون يا معبودي
أناجيك لتخبأني بين اضلاعك
كطفله تحتاج لحنانك
لملجى الامان بين يديك
دمت لي يا عشقي الابدي
سمراء محمد ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.