وعدتني 💞// الشاعرة المبدعة : خريف العمر

وعدتني 💞
ووعدتني بالعودة
وانتظرت...
انتظرت طويلا
ولم تاتي...
عشت لياليك
الحالمة.....
كلماتك وعودك
لي بحياة افضل
ولم تاتي.....
استنشقت الهواء...
عل عطرك ياتيني منه
لفحني البرد بانتظارك
لفني الظلام
وانا ابحث عنك
طيفك لايفارقني
وجهك في كل
بارقة امل
اشتاق صوتك.....
فاسمع كل الاصوات صوتك
اشتاق وجهك فأرى كل
الوجوه انت
اشتاق عطرك
فاشم كل العطور عطرك
ماذا فعلت بي
حتى لا أرى غيرك...
في ليلة من ليالينا
رحلت وقلت ستعود
يا املي من الدنيا
ساعود
واخبرتك أن البعد
سيتعب قلبي سيقتلني
وقلت ماهي الا ايام ونعود
عاشقين.... نعود
بكل لهفة الايام... نعود
بكل امل السنين.... نعود
وهاانا.... انتظرك
بلوعة عاشق... انتظرك
بلهفة قلب مكسور....
لم يبقى له سوى
بعض النبضات
لاتكفي بأن تحبك
من جديد....
وتبدأ معك قصة عشق
نبضات قلب سقيم
متعب مرهق
من مر الايام من غدر
الأخرين وهجرك
كانت طعنتك بكل
الطعنات التي وجهت لي
كانت القاتلة الدامية
ماعدت استجدي إهتماما
ماعدت انتظر شيئا من احد
كنت القاتل وانا المقتول
والشهود يصفقون...
رفعت الجلسة...
والحكم بعد المداولة
والقاضي يحكم للقاتل
بالبراءه
تهانينا سيدي
تهانينا البراءه
بقلمي خريف العمر
بتاريخ / 30 / 7 / 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.