بقدر ما كان في قلبي// الشاعرة المبدعة : بسمة جمال

بقدر ما كان في قلبي
شيء لا يريد سواك
بقدر ما كنت أخاف
ما كنت أخاف البعد
عنك كنت أسعد بهواك
بقدر ما كنت اشعر
باني سأبكي فراقك
سأفقد حضنك وعناقك
أخاف ان استيقظ يوماً
وجها لوجها مع الهلاك
لأنادي اسمك فيرد علي
صدى رحيلك لأحضن
الواقع بمرارة الفقدان
أو أقبل عشقا في شباك
شعرتك حنيناً في قلبي
وضجيجاً في عقلي
وقمرا لظلماء دربي
وسماحٌ بعد كل عراك
لم ادرب نفسي يوماً
على مناعة الفقدان
لم أدرب عقلي حتمًا
على تمارين النسيان
فقدتك وبكيت كالطفل
قَذَفَهُ اليُتْمُ بأشواك
الضائع عن أهله لا
انت قريب لتكون لي
ولا انت بعيد عن تدللني
حتى حيّر الفَهْمُ كلّ إدراك
الذي ينبض فيك.
يكفيني وجودك يكفيني
أني أحببتك قبل تكويني
لتشعرني من بعيد انك
تتنفس عشقي و تبدي حراك
انت انا.. وان طال صبري
أنت أنا.. حتى في حضن قبري
ستبقى عشقاً ابدياً بقلبي
ستبقى شيطاني و تبقى ملاك
مادام الزيتون يزرع
بأرض و ثرى وطني
ما دام الفرح للكل يوزع
إلا على النابض ببدني
لن أكون ملكًا لســــــــواك
بسمة جمال . القدس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.