إدمان العشق // الشاعر المبدع : وفاء قاسم

...... إدمان العشق
إذا جاؤوا يسألونك يوماً عني
فاذكرني بما يليق
قل لهم أحبتي بجنون
و احتملت جنوني
و تقلبات الدهر يوماً بيوم
قل لهم ..
كنت ضعيفاً فوقف إلى جانبي
و حافظت على حبي
و سامحتني على كل أفعالي و أخطائي
وما سقيتها من الهموم
قل لهم..
إنني تحملت رجلاً شرقياً عنيد
أذاقني طعم المر من الغيرة والهجر و البعد
قل لهم ..
إنني مت ألاف المرات
من غيرتي عندما أعلم أنك مع أخرى
لا يعلم بقلبي إلا الله
قل لهم ..
إنني إذا سكن الليل و كل الخلائق نامت
صحوت ف صليت و سجدت و دعوت
أن يحفظك ربي و يصون
قل لهم ..
إنني صليت صلاة الحاجة ألف مرة
و في كل مرة حاجتي تكون..
قل لهم ..
أنها إذا أمطرت السماء
رفعت يديها إلى ربها و دعت بإسمي
لأن الدعاء عند نزول المطر مستجاب
يتقبله الله من أوسع باب
قل لهم ..
أنني إذا كنت على سفر
دعوت ربي إلى أن ترجع بالسلامة
و أظل أدعو إلى أن تعود
لأن الدعاء على سفر مجاب
قل لهم ..
كانت دائمة الصوم
و عند إفطارها ترفع وجهها و يديها إلى السماء
و تدعو لي كل يوم
لأن دعاء الصائم لا يرد
قل لهم ..
الآن قد خسرت الإنسانة الوحيدة
التي أحبتني بكل عيوبي إلى درجة الإدمان
و داعاً...
ً يا من كنت بقلبي تشعل النيران
مات حبك بقلبي لأن كل شيء فان
وفاء قاسم 31 /8 /2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.