(أنا مصر السلام) // إعداد/ أسعد ابوالسعود عبدالله

 (أنا مصر السلام)

أنا مصر غزاني العاشقون ولم أتخل عن عروبتي
‏منذ الفراعنة أبهرت العالم ولم اترك شريعتي
‏كلهم غرباء خائنون أيطيب المقام في محميتي؟
‏أنا مصر مهد الحضارة والأزهر قبلتي
‏حضنت الأديان ونبذت العنف والأرهاب يا أحبتي
‏وطافت الأنبياء مصر ووطئت أقدامهم تربتي
‏وسيناء شاهدة وموسي النبي وإبراهيم أمتي
‏وعيسي والنبيون قالو دعوتهم في الكتب لنصرنتي
‏حفظك الله يامصر والقرآن والإنجيل أمّنكي
‏ادخلو مصر إن شاء الله آمنين بلدي ووطنيتي
‏جنودك في رباط إلي يوم القيامة ياشهيدتي
‏أنا مصر تعانقت المساجد والكنائس علي ساحتي
‏أنا الأمن أنا الأمان والسلام طريقتي
‏أنا القائد أنا الساهر علي شعبي ودولتي
‏أنا من نادي بالسلام والأمن في العالم مهمتي
‏أنا مصر أدعوكم للسلام والحب واحتي
إعداد/ أسعد ابوالسعود عبدالله
شاعر
مصر
الأثنين ٢٩ مارس ٢٠٢١
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.