رواية مجنون...بقلم أ. عادل خطاب العبيدي

 رواية مجنون !!

......................

حدثني مجنون !!!!!

رواية تبهر العقول

عن الحب والجنون

يروي :

أن حبيبتي أثمن ما يكون

أحتفظ بها

لا أفارقها 

ولا أخلف بوعدي

أبدا ......

ولن أخون .....

أنا سفير الحب 

في زمن .....

فيه الناس تخون

لا يهم كم يبقى 

لي من العمر 

المهم أنا معها أكون

لو رأيت كيف أحكي

للغرباء عنها ....

لوقفت في طوابير 

الغرباء تسمع ما أقول

سعادة دخلت حياتي

ولا أريد أن تزول

وحيدة هي ......

أذا بدأت الحديث معها

لا أكتفي مهما تطول

أنا طفل بمشاعري

أنقاد لها كيفما تروم

في غيابها .....

أسمع صوتها ....

يرن بأذني ....

ولمسة يديها

تشابك أصابعي

هي موطني ...

ومسكن جراحي

لقد أمات الحب

عشاقا ....

ولكن حبها لي احيا 

الوجود .....

في القلب صلاة لها

ودعاء لا تسعه 

القلوب ....

المحبون لا يرون

غير الحماقة 

التي يقترفون

السكينة هي

والملاذ والقلب 

الحنون ...

فأن أغمضت عيني

أراها ...

في أحداق العيون

هكذا الحب ...

يا رفيقي ....

عندما يكون ...


قلت له ...

 يكفي ....

.... يبدو أنا المجنون .....

...............................

عادل خطاب العبيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.