تعويذة // بقلم أ. السيد_نجيب_العربي

 تعويذة

تعويذة عشق أم ماذا ، فوارق وألوان عجيبة ، تلك الأمنيات وهذه الجبال ، أقواس تتراقص وتلال ، تلك الشوارع وهذه الساحات ، إنسان يتهجد وقراءة ما وظلال ، تلك الساحرة وهذا أنا ، إنسان يترقب وآراء تكتب بلا ظلال ، تلك المصطلحات وهذا أنا وهذا ، إنسان يغرد ومنشورات تنسخ بلا إستئذان
تلك الشوارع وهذا أنا ، أرقام تكتب ومدنا تمحى بلا رحمة كالتي في الخيال ، تلك الشوارع وهذا أنا ، إنسان يتلون وقراءة ما وضلال ، تلك الأمنيات وهذه الجبال ، أحوال متشابكة وقصص بلا عنوان ، تلك الشوارع وهذه الجبال ،
إنسان يترقب وآراء تنتقد بلا شراب ، تلك الشوارع وهذه الجبال ، إنسان يحقد وآيات تتلى تنهي الآلام ، تلك الشوارع وهذه الساحات ، بحور وقصص وألوان ، تلك الشوارع وهذا أنا
مساحة ما وذكريات كالجبال ، تلك الساحرة وهذا أنا ، مساحة ما وذكريات كالتي في الخيال
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.