أتت من بعيد...بقلم الشاعر ماجد خليل بني همام

 أتت من بعيد

_______________


أتت من بعيد ولم آت أنا بعد

أتت لتأخذني بعيدا

ولن أخن أنا العهد

سأظل وفيا بالوعد 

لن أعيش أبدآ وحيدا

من أجل الحب والوجد

لن أعيش الحب سياحة وتسوق وبعد.. 

الحب سكن ومودة ورحمة ولمة وحب وود .. 

الحب ليس محطة ترانزيت أعيشها لحظة وافارق وأكرر وأعيد ..

فلا الظروف تسمح ولا المواعيد ..

ولا التجربة تصلح مع إختلاف العادات والتقاليد ..

فالأصول أصول لا نزايد فيها ونزيد ..

فأمر بما يستطاع إن كنت حقآ تريد ..

إن كنت فقط نفسك ولنفسك فالحق لك فيما تريد  ..

وأنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد ..

فطب عيشا بما أردت فالحياة سكن ورحمة ومودة وعلى قول الله لاازيد.. 

لم أبن قصرا من وهم أعيش فيه سعادتي وحيدا ..

عندي مملكتي وبستاني وزهوري وأنا فيها سي السيد ..

لماذا أترك هذا الخير وأذهب للمجهول بعيدا ..

لو أعرف خاتمتي ماكنت بدأت ولكن غير شرع الله لا أريد ..

إن كنت تريد السكنى ودا ومحبة ورحمة فلا تأخذني بعيدا ..

فأنا مقيد من عنقي بدم وشرايين ووريد ..

إن كنت تريد فزد في القربى وتعالى ولا تأخذني بعيدا ..


                     عمده الكلمة

               ماجد خليل بني همام

              الخميس 20/1/2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.