عذرا سيدتي....// بقلم أ. حميد النكادي

 عذرا سيدتي....

بقلم: حميد النكادي
الذي تبحثين
عنه سيدتي
لست أنا ...
فلم أنتِ هنا ؟
أنا بوهيمي
صديق الليل
تتقاذفني عطور النساء
البوهيميات مثلي
من مكان إلى مكان
ترمي بي
من حضن إلى أحضان ...
أجوب الملاهي
أدق كل أبواب الليل
ألتهم كؤوس النبيذ
أهيم كولهان عطشان...
لست الذي
تبحثين عنه أنا
لم أذق طعم
الحب أنا ...
أنا لم أعرف أبدا
هل للقلب خفقان...
أنت سيدتي
تبحثين عن إنسان
بغير لف
ولا دوران....
أنت تبحثين
عن حب ناصع
شديد اللمعان
لست أنا
الذي تبحثين
عنه سيدتي
أنا طريق
بلا نهاية.....
بلا عنوان....
أنا والليل
بيننا روابط
كالمحبين...
كالإخوان....
لن يفرقنا
أي كان ..
مهما طال الزمان
فضعيني في
طي النسيان
عذرا سيدتي
أنا بوهيمي
حتى في الوجدان ...
حميد النكادي 31/1/2022 فرنسا
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.