لا عمري // بقلم أ. يحيى حسين

 لا عمري

بقلمي يحيى حسين
لا عمري حعشق
أنا غيرك
ومهما يكون
ولا عمر قلبي
ولا يقدر
في مرة يخون
ولو حتى أتاني
الليل وغطاني
ببرد كانون
حفضل لحبك
أنا صاين
ولعهدك ما أنا
نافي
يا نبض القلب
وشريانه
بلسم جرحه
الشافي
يا مرسى شطي
وأحلامي
فنار قلبي
ومجدافي
صدودك نار
بتصليني
بتجلد ضهري
وكتافي
وحصاوي الهجر
تكويني
وأنا بدربك هنا
وحافي
وحبي ليكي
بحجم الكون
بكل الكون
ومش كافي
طويتي حبي
بأحلامه
يا قسوة قلبك
الجافي
يحيى حسين القاهرة
5 مارس 2022لا عمري
بقلمي يحيى حسين
لا عمري حعشق
أنا غيرك
ومهما يكون
ولا عمر قلبي
ولا يقدر
في مرة يخون
ولو حتى أتاني
الليل وغطاني
ببرد كانون
حفضل لحبك
أنا صاين
ولعهدك ما أنا
نافي
يا نبض القلب
وشريانه
بلسم جرحه
الشافي
يا مرسى شطي
وأحلامي
فنار قلبي
ومجدافي
صدودك نار
بتصليني
بتجلد ضهري
وكتافي
وحصاوي الهجر
تكويني
وأنا بدربك هنا
وحافي
وحبي ليكي
بحجم الكون
بكل الكون
ومش كافي
طويتي حبي
بأحلامه
يا قسوة قلبك
الجافي
يحيى حسين القاهرة
5 مارس 2022
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.