اتركوني وقلم عبد الصاحب إ أميري

 اتركوني

عبد الصاحب إ أميري 

****

اتركوني يا  قوم،، يا من خذلكم الزّمن،،،، اتركوني، 

اتركوني وشأني، لا تلتفّوا  حولي 

لاشكّ أنّكم تعرفونني 

أنا مجنون  عصري ،، امتدّ بيّ العمر

أخاف عليكم الجنون،،  

 أخاف عليكم أن تكونوا  يوماََ مثلي،، 

لا سقف لكم ولا وطن   

رصيف اليتامى يكفيني

لا اسم لي ولا لقب

وكلّ الأسماء. هي اسمي،،،، وأنتم بها تنادونني 

لا ليل عندي ولا نهار،، سلبتهما حروفي 

لا. لن أكتب  لكم حرفاََ،،، أيّ حرف كان،، حتّى وإن كان نصباََ

تشترون  به حكماََ 

لن أغيّر  واقعاََ، 

إن دفعتم لي جواريكم ثمنا 

إن اشتريتم لي كوكباََ

اتركوني

لكم دينكم ولي ديني

قبلتي   وثوبي ،، حروفي عصاي،، 

تقودني لمحرابي

تقودني للبحر لكشف أسراري 

تقودني للرّصيف الّذي  يأويني

اتركوني

حان وقت صلاتي 

عبد الصاحب إ أميري

**، *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.