كلمات لأبي..بقلم شباح نورة

 كلمات لأبي

لا أريد أن تحزن لابنتك

خانها الحظ يوم مولدي

يوم استشهدت ولم تراني

أسقتني أمي الحليب بالدموع

وتعللت صحتي لكنك أرسلت لي اسمي

لعله يشفع لي وتتحسن أحوالي

أبي سمعت عنك كل غال

من خصال حميدة وأخلاق

نعم الرجل بين الأهل والاصدقاء 

لكنني نسيت أن أناديك

وأن أنطق أبي إلا لخالي 

فتشت عنك في الأعياد 

بين القبور لعلك تسمعني 

بالدعاء وروضة الجنان

في الفردوس الاعلى يا غال

أحسست بالجبال تهتز

وأحرقت قلبي شوقا وحنينا

وهاجرت فراشات البيت

لم تتحمل الأنين

والطيور ترسل لي تعابير

أنها تشعر بي من بعيد

أحيانا أجلس على رمال الشاطئ 

وأغوص في أمواج البحر

وأبلل وهج الشوق 

ووهج الصيف يعصرني

يذيبني كذوبان جليد القطبين 

نسيت أنني أتنفس وأن الزمان خذلني

وكسر وتدي وسلخ جلدتي

ورماني في الفيافي احتسي قهوتي 

وأتذكر يتمي وكيف كانت ملامح أبي

هل يشبهني وهل دماثة أخلاقه مثلي

إنني ابنتك حتى ولو كنت غائبا عني 

تتحرش بي ذكرياتي و سؤال أترابي 

عنك فأخبرهم أنك مسافر 

حتى لا أبكي وأحس بفقدك كل مرة

ولكن أمي قامت بالواجب 

عوضتنا يتم الأب وقلة السند

اللهم ارحمهما كمًا ربياني 

الأستاذة شباح نورة 

الجزائر 🇩🇿

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.