حبيبي أنا من أكون..بقلم د. طه الجندي

 حبيبي أنا من أكون 

🌹🌳🌹🌳🌹                                في لحظة صفاء بيني وبين من عزفت على أوتار قلبي سألتني**حبيبى أنا من اكون**    

وقفت الكلمات فوق شفتيّ ثم انسابت ولم ادرِ ماينطقه لساني وشفتاي ماذا تقول

🌹🌳🌹🌳🌹🌳🌹🌳🌹           

سألتني حبيبتي 

أنا من أكون

فحار فكري ماذا

أردد وماذا اقول

قلت💞💞💞

حبيبتي

أنت نور بين اهدابي والجفون

أنت بحر تسبح فيه عيناي

أينما تكونين

أنت عطر فوق خدي والجبين

انت حبيبتي خمر يسكرني

حين أقبلها شفتيك بجنون

أنت على صدرى كل الحب 

حين تحتويك ذراعيّ في سكون

أنت شريان يصل قلبي

ينبض في عشق وجنون

أنت حبيبتي

       عمري

         وطني

          وبعيدا عن وطني

                 لا أدري من أنا

                وأجهل حبيبتي من أكون***


Taha Elgendy

د/طه الجندى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.