الحب كده..بقلم أ. ماجد خليل

 الحب كده


★★★★★★★★


حين تحب المرأه تضحي بكل شيء من أجل حبها ..

وحين تحب وتعشق المرأة تري كل رجال الدنيا هو حبيبها

تحيا بنوره وبرؤيته .. 

تشم عبيره ونسيمه وعطره .. 

تستنشق رائحته وتتنفس هواءه .. 

تتأمله لتشبع عينيها برؤيته ولا تمل من النظر إليه ..

ولا تشبع وتديم النظر وتتيه فيه عشقا واعجابا وهياما ..

قد لا يكون الحبيب جميل المحيا أو كامل الأوصاف ولكن المحب يري غير ذلك ومالا يراه الآخرون ..

الحبيب يري حبيبه بروحه الشفافه وبقلبه الرقيق وأحاسيسه ومشاعره الصادقة ..

حكي لي صديقي عن حبيبته التي تعشقه وتذوب فيه صبابة

وهو يحكي لي يبدي استغرابه من كل هذا العشق والحب الذي

تكنه هذه الحبيبة لحبيبها وكأنها لم تلتق رجلا بهذه المواصفات

تراه جميلا حنونا طيبا رومانسيا وتريد أن تحقق كل أحلامها

وماتتمناه معه هو فقط ولا أحد غيره ..

يقول صديقي كنت سانهي علاقتي بها ظنا مني أنني أخاف

لو أنني لم احقق لها السعادة التي تحلم بها وتتمناها ..

يقول صديقي هاتفتني وطلبت لقائي وحددنا الميعاد والمكان

واتت بسيارتها بكامل زينتها واناقتها ولمعة الحب في عينيها 

علي أنال رضاها واعجابها وانتظرتها علي سلم النادي مرحبا ب

ها وفرحا بطلتها وحضورها ..

يقول وجلسنا علي طاولتنا عيني في عينيها واطالت وادامت 

النظر في عيني وتجاذبنا أطراف الحديث بكل تفاصيل حياتها ومعاناتها وسردت الكثير وانا كلي آذان صاغية. ..

وأنها لم تحس بالرجل إلا من خلال لقائي بها

قلت المرأه إذا أحبت اخلصت وتحارب الدنيا من أجل حبها ..

قال هذا صحيح هي احبتني بصدق وبمشاعر جياشة وفياضة

وقالت لي أنها مستعده للتضحية بأي شيء من أجلي ..

وفجأة وضعت كيس كبير علي المائده قلت ماهذا قالت مش

عارفة تورته والا جاتوهات

وفجأه فتحت الكيس واخرجت شكمجية كبيره وقالت لي افتحها

لأجدها مليئه بالذهب الخالص وقالت هذا ذهبي ولن استخدمه أو البسه خذه واعمل مشروع واعتبرني شريكتك

قلت لن آخذ ذهب واحده ست لأنني لم أعتد علي ذلك ولا هذا

اسلوبي ولا ماتربيت عليه

قال قلت لها سأعمل مشروعي وسأتزوجك وسأحضر لك ذهبا مثل هذا لأن هذا حقك وواجب علي وشكرتها واصررت علي راي ..

ذاك هو الحب والتضحية بكل ماهو غال ونفبس من أجل الحب  ..

              دمتم بخير ودامت سعادتكم بامن تحبون. ..


                                                عمده الكلمة 

                                         ماجد خليل بني همام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.