نجمتي عبد الصاحب إ أميري

 نجمتي

عبد الصاحب إ أميري 

***** ** 

هل صادفك امراََ،،؟،، 

أحببته مادمت حيّا

فعله،، أدهشك عمراََ

ثمّ ولّى واختفى،،، في البحر. في البرّ،،، 

يبدو إنّها مأساتي،،، أنا وحدي

كي لا أقع في البئر ثانيّة

رسمت حدودا باللّون الأحمر حولي،،، وضعت حرّاسا

على أن لا أتجاوزها طيلة عمري

إن سألوني عن أمر،،،

 لا أتجعل بالرّد،، أدع الرّد للعقل

بعد أن خسرت قلبي،، 

خسرت صحّتي،،، قد أخسر نفسي،، 

خسرت حبّا،،، ملكته،،، وملكني

حزنت،، حين فقدته،،

ما أجمل طعمه! 

لازلت أعشقه

ليته يعود يوماََ. فإنّي لم أرَ مثيلاََ له 

 حياتي،،، حبيبتي  قرّرت  أن أبحث عنك.، اظهري

 من أجلي،، من أجل قلبي 

رحت أبحث عنك في السّهول والجبال والظّلال

وجدت نفسي

 على السّاحل، متشتت الذّهن،،،، 

مشتت الفكر،،، لا أتمكّن أن أتّخذ  قرارا،، كيف

 أتمكن؟ أنا سجين  الفكر

 لا أعرف تفاصيل حكاية البحر،كلّها اختلط عندي 

 دقّقت النّظر  في كلّ  نجمة،،، نجمتي،، قد تكون واحدة،،

منها نجمتي،،، أنتِ

قد  تكون هذه السّاعة،، حالها حالي

قد تلتقي. العيون 

تلتقي القلوب 

يبدأ العزف من جديد

لا ادري

عبد الصاحب إ أميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.