لا ... تستــــــــــجيبي..كلمات أ. محسن الخطيب

 **** لا ... تستــــــــــــــــــــــــــجيبي .****

*********************************

لا تستجيبي  لندائي ..سريعا هكذا...

فقلبي سيزهد.........إذا ما استحوذا..

حيري قلبي......ليزداد إليك...  لوعا..

الهبيني 

............حتى أشتاق إليك..... حنينا...

لا وعيني...ولا تلبي ..سريعا..

فكل ما يأت سريعا...

.......................... يضيع هكــــــــذا..

كلما اقترب منك....اتركيني هاربا...

وقولي لي ..غدا.

واتركي لي اليوم ......حلما واعدا..

فلا تأتي ...

.. وقولي إني نسيت........ الموعد..

ومني قلبي بالوعد طويلا..

واجعلي قلبك في الحب..بخيلا...

ولا تستجيبي  لي سريعا...

واوعديني بلقااء   لا يحين..

وارسلي لي 

....نفحات من الورد والياسمين..

وحين تستسلمين...

........... وقلبي أينذاك ..تملكين..

لن تكوني قد تلاشيت ...سريعا...

ودعيني أرتوي منك...القليل

ربما أشعر 

........ كم كان حبك.......جميلا...

وسأطلق عليه...

.................... اللقاء المستحيل..

ولن يكون بيني وبينك

......................... شيئا وضيعا..

بل سموا.....وعلوا......وخشوعا..

فلا تكوني لي سريعا...

ولا تستجيبي..

....   قلمي \ محسن بك.........

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.