خيبة أمل..خيبة أمل

 بقلمي المتواضع أيقونة الأطلس 

زهور الأديبة أسماء حميد عمور 


                          🥀خيبة أمل 🥀


كنت أعتقد أني على صواب مع أناس ظننت فيهم خيرا ، ثقل الأيام أتعب كاهلي ، في تلك اللحظات المنهكة،  اتهمت بالحمقاء ،الغبية ، تحت سلطة مجتمع أجمع على انهزامي واعتقال شخصيتي الواقعية متقمصة شخصية زائفة .


 كنت أعتقد أنهم مصدر الشعاع،  اليد التي قد تتمسك بي دون انفلات ، نعم كنت متأكدة أنذاك من كل شيء جميل كان يدور في مخيلتي ، حينها ازدادت  رغبتي في العزلة بعيدا  عن  وسط منافق،  تافه.


لكن الواقع فرض علي التعايش مع شخصيات حقيقية كلها سراب،   كنت لهم السند،  كنت لهم الأمل،  كنت محافظة على علاقاتي معهم  دون انقطاع،  كم تمنيت نفس التفاعل، نفس العطاء ،نفس المشاعر والأحاسيس، نفس السخاء،   لكن للأسف خاب ظني في الكثير، 

 الذي جعل مني شخصية متمردة عنيفة 


أعلنت حربا باردة على نفسي،  بسبب ضمائر ميتة،  مبهمة الفكر،  أقسمت أن أبقى على عهدي ووعدي في التشبث بالآخر مهما حصل،  لأن مبادئي أقوى من  هذا التلاعب المفروض،  نعم سأبقى على صلة  بالنور المنبثق من قلبي من كياني ، لكي أتحرر من أفكار رجعية ، التي هي أصلا ليست لي،  ولا أجيد التعامل  بها ، خيبات متتالية وطعنات متتابعة ، لكن الأسمى في سموها حافظت على الأخلاق دون نفاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.