افتحي ذراعك ياأمي..بقلم : طيغة تركية

 💐💐  افتحي ذراعك ياأمي💐💐


   إفتحي ذراعك ياأمي

 أنا  قادم .....أنا راجع 

لا تطلبي أن أستعجل

سأقول لك تمهلي

لن اعلل.....!!

بعد أن أحصي القادمون إلى الجنة

والخارجون منها أصناف وكتل 

سأقول أصبري ياأمي

حتى لوصارت دروعهم والقنابل 

فوقك  رؤوسنا منابع

أو كل شبر فيك والع

مهما جاءك أسد جائع

تدكري  أنا راجع

سوف تصمد كل حبات التراب 

مهما عانت من عداب

لن نكون مضغة وسط الكلاب

مهما باعوك واشتراك الجبان

وألتف حولك الغربان 

سوف تظهر للعيان

صقر في قمة جبل

مادام في قلوبنا ايمان 

لن نهان 

سنعد لهم بدل العرس أكفان

ساغير الألواح والأفلام

واضع على أنفسهم سيف وسجان

ولتلك اللدين تامروا على حروفي

وزرعوا خوفي

وقيدوا معصمي 

وفي عيوني اشعلوا النيران

تذكري أنا راجع 

أمسحي كل المواجع

أتركيهم يقسموا لحمي ودائع

يوزعوه على الأرانب  والضفادع 

ليس عندي أي مانع

انني،في وسط غابة 

لا صديق لا صحابة 

لا قوانين لا شرائع

داسو عليها مزقوها بالأصابع

إنقسموا فيهم الوحش،

ومنهم  رادع

اتركيهم يقصفوا صوتي،

وانا جائع

يزرعوا جسدي مدافع

صار عرضي وجهة لكل طامع 

وتناسوا اني،حر 

رافض لكل ظلم 

إنني لله طائع 

اتركيهم يضحكون 

يلعبون .....

هدا خائن هذا بائع 

رغم كل الحزن راجع

ساحرر كل أرضي 

وأقول يابلادي

 كل النور منك طالع


بقلم : طيغة تركية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.