رد التهم...✍د. غانم الخوري

 .      رد التهم


لك أعتذر ياحب

 اسمعي يا سيدتي القاضية

وأنا المتهم

 دعيني أفند التهم 

 قلت أنني الماهر بالتجاهل أو تظنين 

ليس لك عذر في الوصف أو التخمين

 رسمتيني بخيالك صورة المتكبر وتهذين

تفننت بسن أحكامك دون دفاع وبها تنطقين

 وقلت أنني الغافل الجاهل المتجاهل والقوي المتين

 ولكن للأسف ألا تعلمين

أني منفطر القلب منكسر حزين

ألم الغربة و الفراق يحرق الأحشاء والوتين

 الروح تصحرت 

 الأوردة تجمدت 

 كأنما أصابها برد كوانين

 أنا أتوق لربيع نيسان 

وأجمل الروح بالنسيان على أمل الصحوة بعد الفرج وفرصة العودة 

 أشتاق لضمة وعناق وقبلة مشتاق بعد سنين

 تنتزع غربة الروح

تذيب ثلوج القلب والوتين 

يزهر الربيع الذي كان منسياً 

وتملأ الأجواء نسمات الياسمين

 لك أخط دفاعي على الورق

والحالة أصابها الأرق

  أنا لست المتهم

ولكن اقبل عذري ياحكم

 راضٍ بحكمك لو ظلم


.. غانم ع الخوري ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.