خواطر منوعة..18.. بقلم أ. اطياف الخفاجي

 خواطر منوعة..18..  


أغمض عينيك عن أشياء تؤلمك وتذكر دائماً إن السعادة لحظات دونتها على قصاصات ورق، إن لم تمسك بها جيداً وتحسن استغلالها ربما سيلتقطها غيرك؛ لأنك أنت من جعلتها تتناثر في طريقه.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

كن شيئاً متميزاً حتى لو كنت مختلفاً عن الجميع..

ولايهمك إن مشيت عكس التيار.. 

مادمت متأكداً من صواب سيرك. 

وتذكر دائماً  أن السمكة الميتة هي التي تسير باتجاه جريان الماء.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

أحتاج لضحكات الأمس لأعيش اليوم كي أحيا غداً، فلا أريد أن أكون شيئاً في طريق عابر، بل أنا كالياسمين يتمناه الجميع ولايناله إلا من كان قادراً على ترويض عطري. 

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

وجع مزق أيسر صدري..

وسواد كسا جسدي الرقيق..

وغراب يغني لي لحن الوداع..

ولن يبقى لي من الفرح سوى ياسمين يزين شعري الغجري الذي طالما نثرته عليك عند العناق.

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

شممت عطرك فازداد شوقي إليك 

بغيابك مات نبضي

وماعادت تعني لي الحياة شيئاً 

بت أعانق عطرك.. 

دلني ما السبيل إليك..

أوصالي تقطعت فما بات شيءٌ يفيد شيئاً..

لمَ الهجر وأنت تعلم من أكون إليك؟ 

عد ولملم جراح الهوى حتى أعيش نبضاتي بين يديك. 

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

دع أحزانك تربد على كتفي وخذ نفسا عميقاً فباستطاعتي أن أحمل بدل الحزن حزنين، وخذ من عمري سعادتها لأسعد في قربك كأنها جنتان. 

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

عانقني واعتصر أضلعي واجعل ضلعك الذي خلقت منه يخترق صدري حتى أرتوي منه، ذلك الذي أنجبتني منه. 

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

خصصت له جزءاً من مرآتي لأتنفسه! حين أنظر لنفسي وحين استنشقته بعمق مات اختناقا. 

▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️

لايهمني كيف تراني وبأي شكل. مايهمني أن ترى نقاء قلبي من الداخل، فأنا كالثلج كل شيء من خلاله تراه واضحا...... 


اطياف الخفاجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.