حرب السلام""✍️أ. سماح جبريل

 حرب السلام""


ناداني إلى أين  ياسلامي 

من أين جئتي بكل هذه القسوة

ولولاك ما طابت آلالامي 

أفيقي أعتلي عرش قلبي

قبل أن يموت إلهامي 

تعالي اقتربي

يا شرنقة الحب

 وقمر في ظلامي

لما رجفة يديك 

أدفئيها بروحي

 وطيب كلامي

اقتربي مني أنت 

مني يا شغفي

 وهيامي

قالت:

إن كنت سلامك

 فأنت حربي واستسلامي

وإن كنت شفائك 

فكف عن  إيلامي

ياشعلة من نار

 في قلبي

ياحبرا عانق أقلامي

يامنقذي يا هزيمتي 

خذني من خوفي 

ومن أوهامي 

قل لي:

كيف لي أن أُفهمك

انها في ساحتك

 نَكست أعلامي

وأُسرتٌ في عينيك

وهناك طاب مقامي

كيف لي أعلمك

أنها من بعدك

قُتلت كل أحلامي

ياجرحي الدامي

 دعني لحزني

أخشى أنت تغرق 

في بحر غرامي

قال دعيني وشأني ففي عينيك إلتئامي وهُدنتي وسلامي..

قلت :

خذني ففي عينيك 

عانق نصري انهزامي.

فكان حبك تاجي ووسامي .


بقلم

سماح جبريل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.