رقص الحروف ...بقلم أ. أطياف الخفاجي

 رقص الحروف ...

 

سأرفع (الألف) للسماء تضرعا، وأطوي ب (الباء) كل بؤس، وأحمل بيدي (تاء) تائهة في ملكوت الحياة، وأخيط ب(الثاء) ثوب زفاف كلماتي، وأجمع من (جيم) الجمال كل صفاتي.


وب(حاء)الحب أروي همساتي..


ومن(الخاء) خذني إليك بكل فخر.. وعند (الدال) دعني في كل وقت أتمناك.


 وب (الذال) أذوب بين احبارك رسالة غرام..


وب (الراء) رأيتك أجمل أمنياتي… وب (الزاء) زرني بالحلم طيفاً يعانق رسائلي..


وب (السين) سأحبك بطريقة همجية لم يتقنها احد غيري..


 (الصاد) صادق و (الضاد) لغة لك وحدك..


(الطاء) طامعة ببقائك قربي حتى أفنى..


و (الظاء)ظاهرة لوسادة دمع اهاتي..


(العين)عين ترعاك وتحرسك..


و(الغين) غنٍّ لي كل قصائدك ودعها في جمل ومعانٍ.


و(إلفاء)في قلبي انت ك الخلود، و (القاف) قافية أنا مكتوبة في شعر رواياتي.


و(الكاف)كافئني بعطاء روحك لأسجنها عند نبضاتي.


(اللام) لمني بين اهدابك ان كنت قربك..


و(الميم) موتي، بل عجب.


و(النون) ناي يعزف لحن أنين..


(الهاء) هات يدك لأضمها لقلبي.


و(الواو)بيني وبينك مدينة من العاشقين..


و(الياء) ياحبيبي راقصني عند باب جنتك واعزف لي جميع ألوان لوحاتي..


أإدركت حبي؟


الحب عندي وعد وصدق ووفاء


اطياف الخفاجي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أوراق الخريف..وقلم نورة طلحة

((خاطرة : حُب النَبِي)) ابو بكر الصيعري

نصوص بوح الصورة ..القلم والقيد لمجموعة من الأساتذة الشعراء