عبدالله صادقي مؤلمة هي تلك اللحظات

 عبدالله صادقي 

المغرب 


مؤلمة هي  تلك اللحظات 

 

عندما قالت حان  الفراق

الوداع   دون   وعد  لقاء

وخزات سيف لقلب خفاق

بحب عذري و ليس نفاق 

حبا همت به  بكل الآفاق 

وارتشفت من كل الاطباق 

خذلتني فهويت للاعماق

حبن بكت رامت الشقاق

رامت التحرر والانعتاق 

حبي قيد ادماها  وقلبي

 قبر واراها فلا تراها شق 

علي جحودها و نظرة ألوداع  

حزينة  بمحياها  بدون عناق 

فقط دموع تنهمر من ألاحداق

مرارة  عصارة ألم  لا يطاق

قد  كان شلال   من  الاشواق

تجمد فتحول  الى شقاء  

هو دمار على اوسع  نطاق

دلوني قولوا لي يا عشاق 

هل الحب يكون  بالمنطق ؟

 ام هو  سحر خيال دافق؟

 أم مجرد مشاعر منافق ؟

انا  احب و انا جازم صادق

مشبع بها انا  حد  الاختنناق

فلماذا  الهجر ولما الشقاق ؟

لماذا  الفشل والاخفاق؟

ولما ساتحمل ما  لا  يطاق؟

ااصبر ام اغير الطريق؟

لا ابدا لن يكون الفراق 

فهي قدري وانا له منساق


عبدالله صادقي

 المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.