هل اكتفيت...غادة أحمد

 همست لي ولكنني لا أهتم

 تناديني ولكني لا أستمع

 أنت... هل من مجيب فأتجاهل

 لذا تصرخ قائلة لا مفر أنا كل حواسك هل من سبيل للاستسلام....

 أصبحت عاجزًا عن عدم الرد

 نعم أستمع إليك 

نعم سمعت همساتك

 إذا..... سأكتب ما تتوسلين إليّ لأرسمه بقلم من نبضي وروحي

 هو حروفي المتناثرة، نبضاتي الضائعة صوته يجمع شتات المسافات المتناثرة ويكتبها بقصيدة حب 

هو مدينة لا يوجد فيها أحد غيرنا جدرانها مخملية سماؤها حب

 فراشات تطير في كل مكان موسيقى تبهج الروح ألوان تحتوينا دفء مدينة 

هو ملك أسطوري صممها لنا هو وأنا...

 أنا لوحته الجميلة التي يتحدث إليها بكل حواسه ليلتقي بدفء كل حواسي، 

لوحة حب أسطورية

 هو أقرب ما يكون إلى الروح يأتي إلي فأشعر بالحياة يتحدث إلي فأصبح فراشته التي تطير في سمائه هو يهمس لي فأصبح لوحته التي يلمسها بأصابعه ويلون تفاصيلي بكل ألوانه الدافئة الممزوجة بحبه 

فأصبح نبضا بين أصابعه فأذوب حبا وأعيش معه أسطورة لا تنتهي حبا أبديا

 أعلم أنك حواسي

 وأعلم أن لديك الكثير 

وأعلم أن لديك المزيد 

وأعلم أن أسراري وأسرار قلبي معك لكن بهذا البوح

 تصبح لوحتي للحب أسطورية فهل يكفي ذلك.

هل اكتفيت

ام ... لنا حديث آخر..؟

غادة احمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

((خاطرة : حُب النَبِي)) ابو بكر الصيعري

نصوص بوح الصورة ..القلم والقيد لمجموعة من الأساتذة الشعراء

ظل الريح...فتحي موافي الجويلي