جزائرية وافتخر // بقلم ا. ابراهيم الجبوري.

 جزائرية وافتخر

ابراهيم الجبوري.. العراق
انت جزائرية وانا افتخر بك
والناس تفتخر بيك ياجزائرية
قالت لي أعطيني كلماتك بي
انت ياشاعر ياعراقي وكيف تصفني
قلت لها.. انت زهرة جزائرية
تفوح بعبيرها بين البساتين
قالت لي وهمست همسا جميلا
انا وردة وعطري على الجزائر
انشره وبين العرب انثره
وعندي قلبا قلب أسد ولا يهزوه
اي ريح مهما عصفت وعلت
وقضت على شرا لهذا البلد
جزائرية واسمي بالسماء نجمة
ونجومك تلمع فوقك يابلد
انا وردة ونبع الحنان
لقلوب كل الناس
من بغداد والى كل بلد كان
وانا شلال من شمال العراق
قلت لها سوف اوصفك
ياسيدتي ياريم الفله في البيداء
انت واحة البيداء
و غديرك يفوح جمالا في الثراء
انت من الجزائر ونيبوعك يروي
عطشا الأشجار حتى ترتوي الأغصان
انت نبع الحنان وطيبة قلب
عندك مهما تعصف بك الاقدار
قالت لي والفرحة لاتسع قلبها
وانا بسمة وهمسة لقلوب العشاق
وكل مشتاق يااحباب
وكل محب وكل قومية الأوطان
اخيرا قالت لي بصوت مرتفع
تسلم وتسلم روحك التي تسكن
بين القلوب واشكرك الف مرة
وعلى اوراقك تناثرت على الجزائر
لتقول انا جزائرية وافتخر
مهما عصفا بنا الزمان
بقلمي
الأستاذ 🎖️🎖️🇮🇶🇮🇶
البرنس ابراهيم الجبوري.. العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.