ليل وشجون..د. طه الجندي

 ليل وشجون

🌹🥲🌹🥲🌹

  يأتي الليل من منا ساهرٌ مع الله

ومن منا يشكو آلامه وأحزانه وأوجاعه

ومن منا يشكو لوعة العشق

ولكن

هل داعبكم الليل يوما وناجاكم هذا ما حدث لي

                  *****.   *****

أقبل الليل

أقبل الليل يناديني

أقبل الليل يناجيني

أين أنت ياصديقي

يامن كنت أناديك***

وتناديني

يامن كنت أناجيك***

وتناجيني

يامن كنت بإحزانك تشكو

وبأفراحك تطربني وتشجيني

قلت ياليل

أعلم أني في فلكك***

سبحت

بأفراحي  وأشجاني لقمرك***

ناجيت

أعلم أنك ليل الشاكرين.   

لله                                  

ساجدين حامدين

وأعلم ياليل أنك ليل العاشقين

فعذرا ياليل

 سأشكو إليك

من اشتريته باع

أبكى القلب وولى***

ولى بغير وداع

أشكو وأنا بين الجدران حبيسا 

يقض مضجعي ويدميني الخداع

حبيسا بين الجدران

يكاد الألم يقتلني

         يكاد يقتلني الضياع😔🌹😔

Taha Elgendy

بقلمى

طه الجندى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.