يتلاطم بي الموج //بقلم أ. حنان حلمي

 يتلاطم بي الموج في بحرك

يقذف بي علي شطآنك

أنظر وسط عاصفه  الأمواج أجدك

تشاهدني أغرق وتقف ساكنا لا تتحرك

قلبي يهفو للنجاة يناشدك

يا حبيبا لم أحب أحدا في عمري سواك

أضنيت عمري في الهروب منك إليك

كانت تحدثني نفسي أني لا اقوي علي فراقك

كانت لنا أمانينا ووعودك

كل الوعود تحطمت علي صخرة عنادك

كم بنيت من الأماني حياة ولكن تهدمت بغدرك

في بحرك ظلمة وأمواج غاضبه

أحبيبا لي أنت أم أنا من ألد اعدائك

أصبح الوهن من صفاتي حزنا علي فراقك

ولكن يا حبيبي لن يطول بي الوهن أعدك

كان لابد لك يا طبيبي من رحيلك

أسال الله الشفاء لي من وهمي بحبك

سوف تأتي أياما عليك ينجرح فيها قلبك

كنت لك كصفحة قرأتها ثم مزقتها وقذفت

بها لتتطاير وتتبعثر وتختفي في هوائك

ولكني سوف أعدك يا من أحببتك

لن أختفي ولن أتحطم علي صخور شاطئك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.