اول لقاء ...بقلم أ. عبدالله صادقي

 اول لقاء 


حاربتني بسيوف رموشك

في اول غزوة ليلا 

فإذا بمحياك يتهلل 

بعد انتصارك ينير كالبدر

عيناي في عينيك 

اسمي بين شفتيك

ابتسمت روحي 

قبل شفاهي 

حين امامي تجليت

لكل اسلحتك لي سلمت 

انت   الاستناء 

عنك ابدا 

لا بمكنني  الاستغناء

 انت   كل البهاء 

 تغلغلت عميقا في روحي

 أه من غرامك  لما بي  تحكم 

 جعلني لك طوعا استسلم

 لم أقاوم وكيف لي 

وانت   جرفتني عميقا

 بين ثنايا  روحك  

جعلت لي بقلبك مرسم 

بكل الالوان ارسمك

لا ارى سواك

 اياك ان تخافي

او ترتعبي 

من اعصار عواطفي

 فلا تنتفضي

 لا ترتعشي 

فقط لي استسلمي

  فانا لم أعد اعلم 

حدودي من حدودك 

كبلني ربطني

 اليك كل جنودك

 من شعرك إلى اخمص قدميك 

فأنا انت بي التحمت 

 اراك قد احمررت 

وجناتك كساها الوردي

 هو وجدي ولحبك استجدي

 فافرجي لي  عن مكنونك

 عن كل كنوزك  

لتفرغي في كل  جنونك


عبدالله صادقي

 المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.