ملكية خاصة...بقلم الشاعر ابو فاطمة البيضاني

 (( ملكية خاصــــة ))


أنــا لا أملك بيتــــــــــا  

   أنا لا أملك مـــــــالا 

أنما أملك عشقــــــــــا 

   صار للروح كــمالا 

إنني أملك شعــــــــــرا  

   وورودا و جمــــالا 

إنني أملك قلبــــــــــــا   

  هو للحـــب استمالا

عاشق كنت أغنـــــــي    

 لحن حبي احتفــالا 

لم أكــن أحسن حــــالا  

   لم أكن أسوء  حالا 

فأنا أملك روحـــــــــــا   

  زادت الحسن دلالا 

عابني من ليس يدري  

   أن في نفسي نضالا 

فالغنى في النفس عــز  

  و ثبـــــات لا انتقالا 

فترامتني   خطــــــوب  

   بالأسى هن حبــالى

وارتوت مني شجونـــا  

   من معيــــن أو زلالا

فاستفاق الحرف فجـرا  

   من لياليه نضــــــالا 

فيه شوق يحتوينــــــي  

   ليته كــان استطــالا 

أنا لا أعشق ليــــــــــلا  

   يرتجي مني اعتزالا

عاصف ليل  حـــروفي             اعتراكـــــا و اقتتـالا

ونهـــــاري احتـــــراق  

             ليس مأوى للكسالى 

وصباحــــــــي نرجسي

           عشقـــــه فاق المقالا 

رونــق الشعر عطوري  

           بين أطواري ثمــالى 

فتغنيــــــــــــت بشعري     وتغنيـــــــــــــــــــــت وصـــــــالا 


&&&&&&&


   أبو فاطمة البيضاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.