أحبك والحب منك المنى والهوى// الشاعر المبدع يوسف مصطفى

أحبك والحب منك المنى والهوى
وصرتى بداخلى تتربعين 
على عرش قلبى بالأضلع
يوم ما ألتقيت بك 
أسرت الروح سرت بك الجوى 
بعدها بكل يوم الشوق
منك واليك وحش يمزق أشلائى
فكيف الهدوء بحضورك فاتنتى
والعشق بك فاق كل الأساطير
وفاق بكل حرفا منى إليك
فعجزت بالوصف ما بداحلى 
لكن حمدت الله بلقياك
أنى وجدت بك ذاتى 
ملاك وأنا عاشق ميتم بمولاتى
لمستى روحى بعناق طويلا
فثمل عقولنا ودخلنا بغيبوبة حب
وباتنا مجانين فى العشق الجميل

يا سيدتى الجميلة
كم كنت ساذجا ... 
حين نامت على قصائدى 
أحلام النساء بسم الحب
وأنا باردا أفتقد حرارة الدفء
ما وجدتها إلا بأحضانك
كم كنت غبيا ... 
حين أعتقدت أنى شاعر حب
وأنا ما ادركته الا بين هواك
فقسما سيدتى والقسم رقيبى 
لا حرف ينثر 
ولا كلمة تنشر 
ولا قصيدة تعلن
إلا إذا نالت بسمة رضا منك
وشغفت بالهوى منها لقلبك
ولا تكن إلا بتوقيع أحبك
وكيف لا أحبك سيدتى 
وأنتى من علمت قلبى 
الحب فى كل الأشياء
أحبك وبحبك أنا معك
أنال كل ما احوذ به من
آآآآآآآآه هوااااااااااااك
يوسف مصطفى
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.