((( لو لم أعرف ))) *** الأديب : عبد الجليل الزبيدي


لو لم أعرف
************
وما دنوت منك مستجديا"
ولاطلبت منك محبة" ولاغصبتك
أعلنت الحرب علي بغيابك
أنا الذي وطنا" حسبتك
كيف طاوعك قلبك شهرزاد
وأنا أعرف كم كبيرة" محبتك
ماكنت لأرتاح واشعر بالأمان
لو لم أعرفك ما أحببتك
مثلومة" سكين الغياب وأوجعتني
أنا الذي بغير غزلي ماأوجعتك
أختبأي خلف جدار الصمت
ان أستطعتي أبقي على صمتك
أنا من أول يوم فيه عرفتك
صدقا" يامعذبتي قرأتك
وصدقا" بأدمان عشقتك
وما كنت عاشقا" لسواك
وكنت سعيدا" حين جاريتك
حين قلت : تلك مشاعري
هذا حبي لك من قلبي أهديتك
لايمنعني عن حبك العالم كله
وكل نبضة" في قلبي وهبتك
أنا أيها الحبيب الغالي غاليتك
أنا ياشهريار شهرزادك
وكل النساء لاتحبك مثل ماأحببتك
أتابعك وأقرأ كل ماتكتبه
وأخشى أن أكون ياحبيبي ماوافيتك
أعذرني حبيب قلبي أن غبت 
وأن ابتعدت عنك لكني مانسيتك
وأن تأخرت اعلم أني اشتاق لك
وعهدا" قطعته لك وربي 
أني قريبا" التقي بك ماخدعتك
لآنك الأخ والصديق والحبيب
وأمانة بيدك قلبي وما املك سلمتك
ماذا اقول بعد لك شهرزاد
ساقوله لك اذا كنت حيا" والتقيتك
*****************************
بقلمي : عبد الجليل الزبيدي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏‏سماء‏، و‏نظارة شمسية‏‏، و‏‏سحاب‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏ماء‏‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.