أنا بإنتظارك // الشاعر // صالح دويك

أنا بإنتظارك....... 

يافتاتي
حاولي الهروب 
سافري 
إلى أخر حدود الدنيا 
التي في خيالك
اركبي 
البحر إلى أبعد جزيرة
تجدينها في خرائطك
اقطعي 
المسافات والأميال
وغيري باتجاهاتك
هاجري 
مع الطيور وتنقلي 
في سفرياتك
ادخلي 
في كل الأديان 
وتنكري لدياناتك
استعيني 
بمئات الاسماء
ودوينيها على جوازاتك
مزقي 
ماتجدين من صوري
وانزعيها من مذكراتك
ولكن 
وبعد كل محاولاتك 
وبعد كل اختياراتك
تذكري انني سوف 
أطلب منك ياسيدتي
أطلب منك يامعذبتي
أطلب منك ياحبيبتي
أن تهربي 
من ذاتي إلى نفسك
أن تهربي 
من ذاتك إلى حبي
أن تهربي 
من قلبي إلى حبك
وعندها سأخبرك
وسأشحذ لساني 
بسيف من الثقة 
لأخبرك
أنك لن تستطيعي 
متابعة لعذابي
أنك لن تستطيعي 
مصابرة على غيابي
وأخبرك 
أنك سوف تعودين
وكأنك طفلة 
لصدر أمك تحنين
وكأنك شمس 
بعد مضي الليل تشرقين
سوف تعودين 
وأنت واثقة 
أنني أنا بإنتظارك

#صالح_دويك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.