أنا البائسة // الشاعرة // سمراء إبراهيم

اااااااأنا البائسه
من ذلكم أنا الحزينه
 اااانا المعذبه من هجركم
أااااااناالدمع على الخد انسكب
أناااا أنين الصارخ من جراحكم
اااااانا المتألمه من الزمن
أنا من عانقت الليل
ولله ركعت وشكيتكم
وللقمر والنجوم
 من عذابك اخبرتهم
بات الدمع في عيناك 
٠٠٠٠٠٠خير  اصدقائي
يداعب خدي ويخفف 
عليي ألامي وأحزاني
بات الحزن في خافقي
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠منك خنجرا
ونصله في يديك 
وتزيد نزف جراحاتي
في بعادكم ماعدت أتأمل 
الفرح يلوح بحياتي
ماعدت أحلم ببسمه
 تترتسم على شفاهي
ولانظره في عيني
 تعبر عن الاشواق
انا يا سيدي
انا من كنت أداعب
 روحك بالكلماتي
انا من طربت الطيور
 على انشوداتي
انا من راقصت مشاعرك
 على نغماتي
الان أنثر في هجرك
٠٠٠٠٠٠٠ دمعاتي
واغني لجرح قلبي النازف
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ بين اضلعي
فسهرت اليالي اشكو  
الله لحبيب جافاني
بات يغض النظر على 
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠وجع حالاتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.