أنا إمراة // الشاعرة // سمراء إبراهيم

انا أمرأه ماتت على الورق
من اكون
من اكون
من اكون 
من انا 
ياذا العيون
من تحت
الوشاح
تنبثق منها
النور 
من اكون
انسانه 
بقلب منك
بات
مكسور
من اكون 
من اكون
ياااذا العيون
من تحت الوشاح
تنبثق منها
 النور
مشاعر محطمه
اورده متقطعه
قلب بنبضات 
هااربه
جسد بلا روح
من هجرك
وبعاااادك
من أكون
من أكون
ياا ذا العيون
من تحت الوشاح
ينبثق منها
النور
انا القتيله٠٠
شهيده لحبك
قد مت 
وانا اصلي في
 معبدك
قبرت
في رمال النسيان
في تابوت 
مغلق بالاصفاد
وهذا كله
من فعل يداك
من أنا
 من اكون
ياذا العيون
من تحت الوشاح 
ينبثق النور
انا الباحثه
عن الوجود
في تلك العيون
انا من حلمت
بالامان
في تلك الاحضان
انا من تمنت ان تمتلك
تلك النبضات
بين اضلعك 
المخباه بإتقان
مانلت منك الا سلبا
لروحي والاراده
صمتي بات يقتلني
وينزف قلبي
ولاحلامي يدمرها
في هجرك
تكسرت ..
تحطمت ..
تبعثرت
بلهب انحرقت
من انا ؟؟؟!!!!
من اكون
انا همس يزول
انا لحن هارب
بين اوتار العود
انا حرف ٠٠٠
دامع
انا صوت مقهور
انا دمعه حائره
انا ولا شيء
انا ولا شيء
انا الورق
المبلل بآهات الزمن
انا الورق متطاير
من انفاس غضبك
قد حرق
انا امراه ماتت 
على الورق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.