دعوتها_ذات_ليلة // الشاعر المبدع : ابوالسجادالاكبرعلي

#دعوتها_ذات_ليلة
كان في نفسي قبلة
دعوتها ذات ليلة
أن تقبلني
قلت
لنتبادل الأنفاس
لعل فيها الشفاء
من داء الإشتياق
لا تترددي
النظرات متبادلة
ولغة العيون
هي الوصل
لعلها تكون
قبلة الحياة بيننا
تجملي
والبسي
النور فستان لك
لاتطيلي
بعد كل شروق
تزول تلك الأحلام
الحب وحدة من يستطيع
أن يعيد لنا الذاكرة
حتى وإن كنا بعمر التسعين
اه والف اه
أنه الحب من يسيطر
على القلوب
ويرغمنا على السير
في دروب الغرام
وبعد حين من الوقت
أنا قلت لنفسي
لا تغرنك النفس وتقول انا
كلمة ( أنا ) بحد ذاتها غرور
حتى ( ابليس ) لم يسلم منها
طاووس الملائكة أنغر فيها
كيف أنا
وكنت وعيناك لانفترق
حد الجنون
أحسك نبضاً يعانق روحي
أحسك خوفاً من اليقين
أحسك طيفاً من واقع
أحسك حلماً من يقظة
فماذا جرى
أكل الذي كان سراب من خيال
أو كطيور مهاجرة لبلادها
أين سنذهب نحن الذين
لا تصلنا رسائل غرامية
منهم .. تعالي
وأجل الشوق قد حان
لنحتضن بعضنا
ونخمد ذلك البركان
(حبيبتي هي التي.. كان )
(..... اسمها..... )
🇮🇶 ابوالسجادالاكبرعلي 🇮🇶

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.