أكسير_الحياة // للشاعر المبدع:ابوالسجادالاكبرعلي

 

أكسير_الحياة

كأن الحياة
في قلبي سفينة
محملة بالإلام
مركونه
على مرسى الاحزان
تبحر بأصواتهم
بصمت
وتترك لي وجهي
متعب
عيناي و الحسرات
وأصبحت ك التائه
في صحراء العيون
بالدموع محملة
هما غيمتان أثنان
وانا أسير الوحده
أقبل الظلام
وهناك أرى غيمه
على خط السائرين
تلملم زنابق الحقول
بالوان الشحوب
بطعم الخريف
انها ليالي الغربة
بخريفها الحزين
وذهب الربيع
وانا لم أكن
مسرور ابدا
وما عادت
للحياة زهرة
انها الغيرة
قتلت ربيعها
واطفئت نورها
وغابت شمس
أيامنا يا ترى
إلى أين رحلتي
إلى أين المستقر
خذي عمري ليكن
لك وحدك
ماذا سيحدث
لو أن قلبك
أنحنى لقلبي
دعينا نتحدث
عن تلك
الايام الجميله
وكم هو جميل
إن تشاهد
يوما جميلاً
أنا وأنت و المطر
يا سحابه السماء
يبكي من أجلنا المطر
وتلك دموع الياسمين
أنا وأنت
و عطر الاقاحي
والآن فكيف بربك
بعد كل ما رويت
لا تكوني فتاة لأحلامي
( حبيبتي هي التي ... كان )
( ..... اسمها ..... )
ً🇮🇶ابوالسجادالاكبرعلي🇮🇶
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.