الحفله الحفله // للشاعر المبدع : د .حازم حازم

 // الحفله الحفله //

حبيبتي شكرا لك لقبولك.
وحضورك دعوت حفلة.
عيد ميلادي وفي كل عفوية.
وبأجمل إبتسامة.
وفي شفاه ورديه.
وبأبهى طله وزينة.
ليعلم كل الحاضرين.
من الرفاق والصحبة.
من الموجودين في الحفلة.
بأنك حبيبتي وحبيبتي.
فهاهم الآن يتسائلون.
يتهامسون ويتطقسون.
عنك ومن تكوني لي وقلبي.
وماأسمك وكم هو عمرك.
ونوع شذا وعبيق عطرك.
فأنت قد سرقتي نبضات.
قلوبهم ونظرات عيونهم.
وأثرت فيهم شلالات.
من الحب والغيره.
وزوابع وأمطار.
وقلق ولوعة عشق وإشتياق.
وكأنك كنت ساكنة في ذاكرة.
خيالهم وأحلامهم لكل العمر.
وستظلي أنت أروع وأجمل.
وأبهى من كل النساء.
وأكثرهم طيبة مع قلبي.
العاشق الولهان .
ومن معك ستتحقق آآه معك.
جميع أمانيي.
فحياتي بلاك ومن دونك.
ستكون مجرد صحراء.
فلمن أشكي من نار هواك وحبك.
وأنت من كل أمانيي معك.
والكل هواك وعشقك
فياحبيبتي مدي يديك إلى يدي.
وراقصيني وإحضني دموع.
قلبي وهمسات آهاتي.
بكل مالديك من حب وحنان وقوة.
ولاتخجلي وقولي لي أي كلام.
في الحب أياحبيبتي.
بأنك تحبيني وتعشقيني.
وتغفي وتنامي على ترانيم قلبي.
فمعك وحدك تعود أبهى الذكريات.
وكل أسرار هوانا وحكاياتنا.
وكيف كنا نلتقي في صبانا.
خلسة بنظراتنا.
خشية من عيون الكائدين.
فالآن لاتخشي في حبي شيئا.
وأنا سأعلن على الملأ حبك وهواك.
فأنت دنيتي وعالمي الجميل.
وسأقدم لك قلبي وروحي.
أثمن هدية.
فشكرا لك وشكرا من كل قلبي.
ياحبيبتي على قبولك.
دعوت حفلة عيد ميلادي.
وحضورك بكل عفوية.
وبأجمل إبتسامة.
وفي شفاه ورديه.
وبأبهى طله وزينة.
وقد سرقتي نبضات قلوب.
ونظرات عيون كل المدعوين.
في الحفله وأولهم أنا.
وأنا ياحبيبتي.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.
٢٠٢٠

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.