يارب // للشاعر المبدع : محمد عبدالحميد السيد

 يارب

يارب ظلمت نفسي حين
عصيتك كنت جاهلا
عظم ذنبي ما كنت أعلم
يارب اغفر لي خطيئتي
فانا رجعت اليك
معترفا بذنوبي والجرم
يارب لا تردني خائب الرجاء
وتقبل توبتي والندم
يا قيوم السماوات والأرض
ومن فيهن ايماني بقدرتك
يجري بعروقي مجرى الدم
خلقتني وتعرف ما تخفيه نفسي
وبكل شيء أفعله تعرف وتعلم
تركت نفسي لهواها فسلكت
طريقا نهايته عذاب وهم
ردني اليك ردا جميلا يا خالقي
يا من تغفر الذنوب وترحم
يا أقرب الينا من حبل الوريد
وتحنو علينا وحنانك كبير وأعظم
يارب أرجو رحمتك وأدعوك
بنبضات قلبي دون نطق أو كلام
أذكر اسمك بكل طرفة من عيني
و مع كل شهقة نفس أردد اسمك الأعظم
يا رب يا حي ياقيوم
يا من بعبادك تغفر وترحم
يا مالك الملك والملكوت
يا فارج الهم
وصل اللهم على سيدنا وحبيبنا
محمد صلاة تبعد بها عنا الهم والغم

بقلمي محمد عبدالحميد السيد
جمهورية مصر العربية
 Abdelhamid Mohamed

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏يارب افرجها على كل من ضاق به الحال‏'‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏‏، ‏نص مفاده '‏اللهُم بقدر تعبي و كتماني عوضني خيراً. مشاعر مبعثرة‏'‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.