أنا الأنثي // للشاعرة المتألقة : هانم بن عثمان

 أنا الأنثي

أنا الأنثي الناعمة
انا الفتاة الفاتنة
أنا الأم الحنونة
أنا الزوجة المصانة
أنا أخت السند
انا الصديقة الحميمة
أنا الأنثي الحبيبة
أنا الإبنة الصغيرة
هل تعرف من أنا
انا الوقار والصامدة
بشموخي وأناقتي
أزلزل العالم
عالم الأسياد
بلايا لا حياة
أنا الأنثي الساحرة
تزهر الحياة وتعطر الأماكن
تنجب الأجيال
وتشيد المقامات
بلاك يا أنثاي
تنعدم الحياة
لأنك جوهرة القمر
وشمس مضاءة
جوهرة وياقوتة زمرد
يا منبع الذهب
يا وردة البستان
يا مسك الجنة
إذا أهانوك يا سلطانة الزمن
وكسروا بخاطرك
فخلخالك الذهبي يتحول إلي
أفعي سامة قاتلة
تمحوا كل الشوائب والعوائق
فاحذر أيها الغدر من خدشة الفتاة

# بقلمي هانم بن عثمان
من تونس
في 31 أكتوبر 2020

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أحذية‏‏، ‏نص مفاده '‏5 3. و هانم بن عثمان‏'‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.