أعلنت عن دنياي الصيام // للشاعر المبدع : عادل عبدالرازق

 أعلنت عن دنياي الصيام

******************
بقلمي / عادل عبد الرازق
———————–
ألم يخبروك أني
يا سيدتي منذ رأيتك
لا أرتاح
لا أنام
أنت تحتلين كل أيامي
يا سيدتي
كل الأيام
كل جيوش جمالك
تغزو بلاد قلبي
في الأحلام
غارق انا في حبك
لا أملك إلا الخضوع
والاستسلام
لا أرى غيرك في دروبي
أنت كل الوجوه
في كل الزحام
منذ رأيتك نسيت الماضي
واعتزلت كل غزواتي
الغرام
رميت سيوفي ودروعي
ودعت أحصنتي
وألقيت عليها السلام
قالوا أنك ساحرة
قلت السحر في العشق
ليس بالحرام
أنا في محراب عيونك
طول الوقت
وعلى الدوام
أمارس صلواتي في حبك
بالنيّات قبل الكلام
رضيع أنا في حبك
ولا أقدر يا سيدتي
على الفطام
خادم في مملكة عشقك
أطيع كل القرارات
والأحكام
لا أثور
لا أتمرّد
حتى لو كنت أضام
با امرأة مصنوعة من الفل والياسمين
ومستنسخة من أحلى الأحلام
أنا تركت كل الكون
واعتكفت داخل قلبك
وأعلنت عن دنياي الصيام
***
(بقلمي / عادل عبد الرازق)
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.