دعني أسرد الاحداث // بقلم : فاطمة غزلان

 دعني أسرد الاحداث

دعني اطلق العنان لمشاعري المتدفقة
دعني اروي واحكي واسرد قصتي
دعني اداعب ألاعب افكري
افكر وأتذكر الاخبار
تلك الايام الخوالي تلك اللحظات
ودعني اتخيل ذلك الوجه المتلألئ
دعني أسرد من البداية للنهاية
انا هي نعم نعم أنا هي الأم
انا من أسمامني الابن الهم
أنا أنا تلك المرأة العربية
كادحة العاملة الصامدة أنا
أنا من أسماني الابن بالشيطان الآثم أنا
أنا أنا أنا الأم
ويحي من ذكرياتي جمعتها لملمتها
تراني أنا الام أهملت أم انى أهملت
لا علم لي لا علم لي بشباب العصر
أنا الام أنا الحزن
أنا القلب المكسور من إبن اصابته مصيبة العصر
ويحي ويحي من عصر اختلت موازينه
ويحي من شباب الشيشة
ويحي من رجل لا ملامح له
كثرت إناثنا قلة رجالاتنا وضاع الوطن
دعني أسرد من البداية الى النهاية
اخبارا اسرارا عن الحكاية
انا الحرة العربية المسلمة
انا من أوصى الخالق ورسوله
انا القارورة لكنها فى عصرنا
اصبحت المرأة قارورة للقاذرات
انا العربية اصبحت قارورة من قوارير القاذرات
دعني اشتكي واحكي
دعني اسرد حكايتي بيني وبين نفسي
انا من اسماني إبني انا أم
اسماها ابنها شيطانة العصر
انا الحرة العربية أنا أنا أنا
أهان أهان من فلدة الكبد
فاطمة غزلان
المملكة المغربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.