أميرة الشعراء..بقلم أ. ماجدة البهيدي

 اميرة الشعراء

بقلم ماجدة البهيدي 

=============

يقولون إنني

 أميرة الشعراء

أتلاعب بالحروف 

كيفما اشاء

ألا يفقهون إنني 

لست أجيد الهجاء

إنما أنا عاشقة 

حتى الارتواء

فهنيئا لمن ملك قلبي 

دون عناء

فأنا اعشق 

بمنتهى الوفاء 

عشقي سحر 

ليس له دواء

أنا سيدة الشموخ 

وسيدة الكبرياء

أنا إن سألوك عني

للحب عنوان 

وللعشق إكتفاء

لن يتملكني ألم 

ولا شقاء

أرفض الإنحناء

قلبي صاف 

لا يعرف غير النقاء

يغار مني الأسود 

إذا تكحلت به العيون السوداء

يحتار في عشقي 

جميع الشعراء

أرتل قصائد العشق 

في كل مساء

يفيض بي الغرام 

حد تلك السماء

أنا امرأة 

لست كسائر النساء

لا أحب التستر أو الخفاء

واضحة 

كوضوح الشمس 

في عز البهاء

رأسي دائما يشمخ 

في أعالي السماء

فأنا للحرف أدب 

ومن النساء 

كل الحياء


2021 /9/8

:

#ماجدة_البهيدي

:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.