لن تحتجزني الحياة أكثر...بقلم الأميرة مونيا بنيو

 لن تحتجزني الحياة أكثر 

قريبا ستنجلي السحب السوداء

سأحكي لك كل أوجاعي

 وإصراري على ان

 الفوضى فن

سأسر لك بكل ما كان 

يهمس لي يساري في غيابك

سأحتضنك كما كنت أفعل

 حينما أشعر بالبرد

سأدندن في حضنك

 كعادتي

 بنفس الألحان

سأضمك بكل قوتي

سأفرغ جعبتي وانا

 أبحر بجنوني في

 خريطة عينيك

.سأنتشي بعطرك 

وسأعيد الكرة 

لمليارات المرات

 سأخبرك وأخبرك 

كم كنت ضائعة شاردة

كم كنت بحاجتك 

كم كان كل هذه العالم

 لايسعني بدونك

لن أعاند وأتغطرس

لن أعارض قراراتك

سأكون كما تحب 

سأسمع الكلام

وأحب ماتحب 

وأكره ماتكره

لن أتذمر من فوضويتك

وطباعك واخطائك

وانشغالك أحيانا

سأرد على هاتفك

وأرتب لك لوازمك

وأستيقظ باكرا 

لأشاركك طعام إفطارك

وأنام باكرا لأحكي لك قصتك

سأشاركك أكلاتك المفضلة

 وأضحك لإغاظتك

سأحب ما تحب

وأكره ما تكره 

وأعتني بك  بنفسي

سأكون معك واحتجز نفسي معك

لكن حينما يتحسن

 مزاجي وتغرب سحابة الداء هنا

سننطلق في نفس الدقيقة

ونعد الساعات والثواني

سأغار عليك

اشتقت لك بحجم 

الوجع الذي أكل مني الكثير 

اشتقت لك بحجم

 اليتيم الذي يبحث عن أمه


الأميرة مونيا بنيو

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.