أنا الطاغية...بقلم الشاعرة أميرة الشمالي

 أنا الطاغية

بقلم اميرة شمالي


أنا الطاغية انا الحانية

 المتجبرة الواهية

العنيدة الراضية

السعيدة الباكية

أنا العاشقة أنا الكاذبة

أنا الأنثى  الهائمة

أنا الخاضعة المتمردة

كلمات مدوية 

صداها بداخلي

تدوي بين جدران كهفي

أجلس أرى 

كيف تدور حولي 

لم يكن صدى

بل أشباح كلماتي

لازلت أستمع لها

وأنظر إليك كيف 

كنت تعبث بها

ضحكاتك كانت تجلجل 

تقرع كطبول على مسمعي

ضجيج 

لكن لازالت قابعة داخل كهفي

فقد عشقته 

جمعت به اوهامي والكثير من أحلامي 

لم يكن لك الحيز الأكبر به

لإنك حطمت الهالة التي صنعتها لك

فتناثرت على جدرانه 

ذكريات فقط

جميلة ومنها مريرة لكنها خاضعة

لمملكتي لبيت احلامي

ينتابني لحزن لرؤية مايشوه صورتك

ف أسرع لتلوينها ومحي ما لا يسرني

وعندما انتهي

أهمس بعشقي لك 

فأصحو على همسات أبتسم لها بين حلمي ويقظتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.