يامن كنت... بقلم الشاعر/محمد غبن

 ( يامن كنت)

بقلمي الشاعر/محمد غبن

شاعر آل غبن

كلمات عاميه بلغة محكيه وإجتهادا للفصحي

 29/6/2022


يامن كنت حبيبتي لن تغيب الشمس يوما  أويحترق الزرع في الحقول


لن تدق اجراس الكنائس  معلنة غضبها او يقرع صناع القرار الطبول


سأمضي قدما واتعايش مع الحياة بعقل واعيا مسؤول


فلن ابكي علي بعادك او اترنح هنا و هناك


أنت التي إخترت البعاد 


وتريدين لي الهلاك 

لم أعلم ان قلبك بهذا  البغض والسواد


اي حب هذا وقلبك لايعرف الرحمة والوداد


كم انا حزين علي حالي ووقتي الذي ضاع هباء


تعتقدين انك اصبت القلب ولا يوجد له دواء


فأنت اصبحت شاردة الفكر ولا يعتب عليك


كل مااردت أن اقوله  الحياه لن تتوقف من غيرك


أنت اصبحت ماضي قاسيا مر المذاق ولست بحاجة إليك


لن اشغل بالي بالتفكير

فهذا حصاد ما جنته يديك 

لم تزرعي الخير والحب بل زرعت علقما يشكي منك إليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.