اعتزل مايؤذيك..بقلم أ. ماجد خليل

 اعتزل مايؤذيك

وعليك بالخليل الصالح


★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★///★


ياصاحب الروح كن لي

فليس لي غيرك ياكل كلي

أنت الأول والآخر أنت كلي

أنت حولي وقوتي

انت مدادي ومددي

فمن لي غيرك يافارج همي

ومن لي غيرك سندي وعوني 

ومن سواك سواني وعدلني

ومن غيرك سترني ولم يفضحني

لا ملجأ لي إلا أنت يا خالقي

فاقبلني بواسع رحمتك ياراحمي

ليس لي سواك ربي وعاصمي

أتيتك تائبا احمل ذنبوي

قبلت توبتي وغفرت جل ذنوبي

سبحانك ماأعظم شانك ياربي

وسعت رحمتك كل شيء

إن عصيتك نهارا وتبت إليك ليلي

تقبلني وبابك مفتوح ولو كثرت ذنوبي

ياصافح الصفح الجميل إني أستحي

كثرت ذنوبي وصفحك أبكي مدمعي

أخاف عقابك وتصفح وتغفر كل ذنبي

وحين أغفو قليلا وأري قبح أفعالي

اصحوا فزعا واسمع أنين بكاء قلبي

واسمع من بعيد آذان فجر يمس روحي

أعلم أن ربي يناديني اهرول فرحا بنداء ربي

اتوضأ وأنضأ عني همي وأغسل بالماء كل ذنبي

أدعو الله مبتهلا وفرحا بأني بين يديه أبكي

اركع واسجد وادعو واتهجد وابكي في صلاتي

واحمد الله شاكرا حامدا باكيا مطمئنا برحمة ربي

ومن لي سواه يشملني ويرعاني ويرحمني

أعود كطفل تطهر من ذنوبه كما ولدتني أمي

لحظتها أتذكر دعاء أمي وكأن روحها معلقة بي

أتذكر رضاها ودعائها لي قبل لقاء ربي

أتذكر أني كنت بارا بها والله يعلم بري

لم اظلمها ولم آخذ حقوقها أو حقا غير حقي

كنت بارا بها ومطيعا لها كما كنت كذلك مع أبي

والآن اجني مازرعته من صدقي وبري بأبي وأمي

وقلبي هادئ مستقر برضائهما ودعائهما فهو كنز خفي

لا يعلمه إلا من بر وصدق وأحسن لهما كما ربياني

اللهم ارحمهما واغفر لهما واسكنهما فسيح الجنان

فأنت المولي والأولي والقادر علي ذلك ياربي

اجعلني يارب آيه للخير أصل حبل من قطعني

واجعلني في طريق الحق والخير والجمال أمشي

وابعدني اللهم عن الظلم والقبح والغوي مهما جري

وارزقني دعوة أخ واخت وصديق صادق يصدقني

ياخالقي جئتك بذنبي فاغفر ذنوبي ياعظيم الشان


                                               بقلمي

                                           عمده الكلمة

                                    ماجد خليل بني همام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.